التحكم في المناخ في الأماكن المغلقة

لدينا أحدث أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء التي يمكن أن تنشئ بكفاءة وفعالية المناخ الذي تريده في منزلك أو مكتبك. كما يمكنك تنظيم درجة الحرارة، ليس فقط بالدرجات الصحيحة ولكن بالدرجات العشرية أيضًا. ويمكنك تحديد مقدار الرطوبة أو التندية (البلل) التي تريدها في منزلك أو مكتبك. تأتي أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) بأنماط تشغيل مختلفة. فيمكنها تدفئة أو تبريد أو تهوية الداخل. كما يمكنها العمل كمراوح ويمكنها تدوير الهواء الجاف لاستخراج الرطوبة من الهواء الداخلي عندما تكون هناك رطوبة نسبية عالية، خاصةً خلال فترات الترطيب (البلل). لم يعد التحكم في المناخ يمثل تحديًا أو حقيقة بعيدة المنال، بل إنه امتياز مشترك ولكنه لا يزال محصورًا إلى حد كبير في الأماكن الداخلية. ماذا عن التحكم في المناخ خارج الأماكن المغلقة؟

عندما ينخفض ​​الزئبق، يتجنب الكثير من الناس التجمد في الهواء الطلق وعندما تكون الشمس في أفضل حالاتها للتدفئة، يغامر الكثيرون بالخروج عندما تغرب الشمس. فلا يمكنك إشعال النار في كل مكان بالخارج، ولا يمكنك استخدام مكيف الهواء عندما تكون بالخارج. وليس من الممكن عمليًا أن تكون دائمًا في المسبح، كما أن شرفات المراقبة أو الكبائن لا تكفي دائمًا لإبقاء الجو باردًا. ولذلك فإن أفضل طريقة للاستمتاع بالهواء الطلق عندما يكون المناخ الخارجي غير مريح إلى حد كبير؛ هي استخدام مبردات الهواء التبخيرية (التي تعمل بالبخار) ومدفئات (دفايات) الفناء.

مبردات الهواء الخارجية التبخيرية (التي تعمل بالبخار) هي في الأساس مراوح يمكنها تبريد الهواء أثناء مروره فوق غاز التبريد أو الماء أو الجليد. تستخدم مبردات الهواء على نطاق واسع في المدن الحارة والجافة حول العالم، سواء في الشرق الأوسط والمكسيك وأمريكا الوسطى وأفريقيا ومنطقة البحر الكاريبي وحتى أجزاء من الهند. ويمكن استخدام مبردات الهواء بشكل فعال في أي مكان يكون فيه الهواء الطبيعي جافًا نسبيًا. أما إذا كان هناك الكثير من الرطوبة في الهواء، فلن تكون مبردات الهواء فعالة بدرجة كبيرة. لذلك فيمكنك اختيار مبردات الهواء مع مبرد داخلي أو يمكنك اختيار نماذج تعمل بالماء والثلج..

قد تكون مراوح الرذاذ الثابتة والمحمولة على الحائط خيارًا جيدًا للملاعب، وبجوار حمام السباحة وأماكن الأنشطة الترفيهية الصيفية الأخرى.
تعتبر مراوح التبريد الجاف الخارجية خيارًا آخر إذا لم يكن الطقس شديد الحرارة.

تعتبر سخانات الفناء الخارجي الأفضل للشراء في فصل الشتاء. إن عددًا قليل جدًا من الناس قد يحتاجون إلى أي تدفئة عندما يشرعون في مغامرات المشي على الثلج. ولكن تكون التدفئة ضرورية عندما يكون الشخص خاملاً ويحاول الاسترخاء على الرغم من البرد القارس في الخارج. ولذا ستوفر سخانات الفناء هذه ملاذًا دافئًا لك إذا أردت الخروج، ولن تضطر إلى البقاء في منزلك.

ماذا عن الاحتياج المؤقت لمعدات التبريد/ التدفئة الخارجية في دبي وأبوظبي!

تحقق من خدمات الاستئجار المميزة لدينا ف الإمارات العربية المتحدة